فيديو طريف.. شاهد ما فعله طفل روسي لمساعدة والده
فيديو طريف.. شاهد ما فعله طفل روسي لمساعدة والده

فيديو طريف.. شاهد ما فعله طفل روسي لمساعدة والده صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو طريف.. شاهد ما فعله طفل روسي لمساعدة والده، فيديو طريف.. شاهد ما فعله طفل روسي لمساعدة والده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو طريف.. شاهد ما فعله طفل روسي لمساعدة والده.

فيديو طريف.. شاهد ما فعله طفل روسي لمساعدة والدهفيديو طريف.. شاهد ما فعله طفل روسي لمساعدة والده

صحيفة اليوم قرر هذا الطفل الروسي الصغير مساعدة والده في دهان المنزل، فأمسك بفرشاة الدهان ووضعها في الطلاء، لكنه بدلاً من طلاء الحوائط، راح يعمل بحماس في طلاء الأرض.

وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إن والد الطفل أدرك الجانب الطريف والمضحك في الواقعة التي حدثت في مدينة روستوف على بعد 200 كم شمال موسكو.

ووسط ضحكاته، قرر الأب التقاط شريط فيديو للطفل، الذي لطخ الأرضيات الخشبية بطلاء أزرق، وهو يعمل بحماس في الدهان، ثم ينتقل إلى الجدار بناء على نصيحة الأب، لكنه بسرعة يعود إلى الأرض، ليواصل العمل وسط ضحكات الأب.

رابط مختصر

2017-12-02 2017-12-02

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو طريف.. شاهد ما فعله طفل روسي لمساعدة والده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور