شاهد.. فيديو لاول #عرض_ازياء_الرياض يثير ضجة على مواقع التواصل
شاهد.. فيديو لاول #عرض_ازياء_الرياض يثير ضجة على مواقع التواصل

شاهد.. فيديو لاول #عرض_ازياء_الرياض يثير ضجة على مواقع التواصل صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. فيديو لاول #عرض_ازياء_الرياض يثير ضجة على مواقع التواصل، شاهد.. فيديو لاول #عرض_ازياء_الرياض يثير ضجة على مواقع التواصل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. فيديو لاول #عرض_ازياء_الرياض يثير ضجة على مواقع التواصل.

صحيفة اليوم أثارت مقاطع فيديو لعرض أزياء نسائي قال مغردون إنه في العاصمة السعودية الرياض، رافق افتتاح أكاديمية للتجميل الأسبوع الماضي، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الفيديوهات المتداولة، والتي نقلها موقع “سي أن أن” مع تنويه انه لا يمكن التأكد من صحتها، ظهرت النساء في هذا العرض وهن لا يرتدين الحجاب على رؤوسهن فيما ارتدى بعضهن بناطيل ضيقة، ما أثار غضب بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. فيديو لاول #عرض_ازياء_الرياض يثير ضجة على مواقع التواصل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات