شاهد… السيسي يتسلم “Nile X” اول هاتف محمول “صنع في مصر”
شاهد… السيسي يتسلم “Nile X” اول هاتف محمول “صنع في مصر”

شاهد… السيسي يتسلم “Nile X” اول هاتف محمول “صنع في مصر” صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… السيسي يتسلم “Nile X” اول هاتف محمول “صنع في مصر”، شاهد… السيسي يتسلم “Nile X” اول هاتف محمول “صنع في مصر” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… السيسي يتسلم “Nile X” اول هاتف محمول “صنع في مصر”.

صحيفة اليوم أهدى المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الحكومة المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسى أول هاتف محمول صنع فى مصر خلال فعاليات مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “كايرو أى سى تى”.

وكشف الدكتور محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة “سيكو”، أن الهاتف المصرى الجديد الذكى “نايل أكس” الذى تصنعه الشركة، سيكون متاحا فى الأسواق يوم 15 ديسمبر الجارى، لافتا إلى أن الهاتف هو باكورة 4 خطوط إنتاج، وهو ما أثار إعجاب الرئيس السيسي فور رؤيته وتشغيله.

وأضاف محمد سالم أن سعر الهاتف سيكون 4200 جنيه، ويتمتع بمواصفات ممتازة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد… السيسي يتسلم “Nile X” اول هاتف محمول “صنع في مصر”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات