«كان نفسي أطلع مدرس واتجوز سامية جمال».. 7 تصريحات مثيرة لصبري فواز
«كان نفسي أطلع مدرس واتجوز سامية جمال».. 7 تصريحات مثيرة لصبري فواز

«كان نفسي أطلع مدرس واتجوز سامية جمال».. 7 تصريحات مثيرة لصبري فواز صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «كان نفسي أطلع مدرس واتجوز سامية جمال».. 7 تصريحات مثيرة لصبري فواز، «كان نفسي أطلع مدرس واتجوز سامية جمال».. 7 تصريحات مثيرة لصبري فواز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «كان نفسي أطلع مدرس واتجوز سامية جمال».. 7 تصريحات مثيرة لصبري فواز.

صحيفة اليوم استطاع في السنوات الأخيرة فرض نفسه على الساحة الفنية، خاصة في الدراما، حتى أصبح ضمن الخيارات الأولى للمخرجين في الأعمال الدرامية، فهو مؤلف ومخرج وممثل، وكان آخر مشاركاته الدرامية مسلسلى "الحصان الأسود" و"رمضان كريم" اللذين عرضا في الموسم الرمضاني الماضي.

كشف الفنان صبري فواز، عن الكثير من أسرار حياته الفنية والشخصية، خلال لقائه أمس السبت مع الإعلامي بيومي فؤاد، ببرنامج "بيومي أفندي"، المذاع على قناة "dmc".

1- سامية جمال نموذج لـ«الأنثى»

يرى الفنان صبري فواز في الفنانة الراحلة سامية جمال نموذجًا للأنثى، حيث قال: "كان نفسي اتجوزها، هي بالنسبالي نموذج للست في شكلها وجسمها ورقصها وسمرها، مافيش حد شبهها، ولا دلوقتي ولا قبل كده حتى".

2- الأدوار الصغيرة

أوضح فواز أنه بدأ عمله بمشاهد صغيرة وهي التي تسببت في نجاحه، قائلًا: "الفرص الصغيرة هي اللي بتعمل الفنان، ماينفعش تطلع بطل عشان الناس تعرفك بسرعة".

3- كان نفسي أطلع مدرس

عن طموحاته وأحلامه الطفولية، قال فواز: "كان نفسي أطلع مدرس لغة عربية، وبذاكر لاولادي العربي مافيش دروس خصوصية فيه، كنت باحب مدرس العربي بتاعي جدًا وهو اللي عمل شخصيتي لحد دلوقتي"، وأضاف: "دلوقتي الشباب بتكره اللغة العربية وبيعتبروها بعبع، لأنهم بيتعلموها غلط".

4- مرض أحمد زكي

قال صبري فواز إنه قبل بالمشاركة في دور صغير جدا بفيلم "حليم" حتى يحصل على آخر نفس تمثيلي من الفنان الراحل أحمد زكي في أيامه الأخيرة.

وكشف فواز أن أحمد زكي كان خلف الكواليس يمكث في غرفة معقمة ويخرج فقط لتصوير مشاهده ثم يعود لها مرة أخرى، وممنوع أن يقترب منه أحد، وكان ينزعج من أن يظهر له أحد تعاطفا معه بسبب مرضه، ورغم ذلك حرص زكي على مصافحته وأبدى له إعجابه بدوره الذي جسده خلال الفيلم وهو شخصية الملحن "بليغ حمدي"، وأيضا دوره الآخر في فيلم "أيام السادات".

5- جائزة الأوسكار

تابع "فواز" أنه يحلم أن يحصل على جائزة الأوسكار خلال مشواره الفني، كما يريد إنشاء أكاديمية خاصة لاكتشاف ورعاية المواهب في جميع المجالات الفنية، وعن الأعمال التي قدمها ممثلون آخرون كان يتمني أن يقدمها، قال: "كنت أتمني تقديم شخصية المنسي، الذي جسده عادل إمام، وكذلك دور محمود ياسين في مسرحية "مجنون ليلي" لصلاح عبد الصبور".


 

6- نفسي أعمل دور معاق ذهنيًا

أشار فواز إلى أن أكثر الأدوار التي يحلم بتجسيدها هي شخصية "المعاق ذهنيا"، التي لم يتم تناولها في الأعمال المصرية بشكل قوي، مقارنة بالأعمال الأجنبية، مؤكدا أن أفضل من جسدها حتى الآن هما أحمد زكي في فيلم "الباطنية"، والممثل الشاب حمزة العيلي في شخصية "مسكر" من مسلسل "ابن حلال" مع محمد رمضان.

7- لو أولادي عايزين يمثلوا هاشجعهم

أكد صبري أنه لا يرفض دخول أولاده مجال التمثيل، وقال: "لو عايزين يمثلوا مش هامانع، بس لازم هما اللي يختاروا الشغلانة صعبة جدا، بس اللي بيحب بيتحمل"، وأضاف: "أقرب صديق ليا هي مراتي، ليا صحاب كتير بس هي دايما الداعم والسند طول عمري".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «كان نفسي أطلع مدرس واتجوز سامية جمال».. 7 تصريحات مثيرة لصبري فواز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري