ثمن فستان «نانسي» وإنقاذ طفلة مصرية.. 8 لقطات من أولى حلقات «ذا فويس كيدز»
ثمن فستان «نانسي» وإنقاذ طفلة مصرية.. 8 لقطات من أولى حلقات «ذا فويس كيدز»

ثمن فستان «نانسي» وإنقاذ طفلة مصرية.. 8 لقطات من أولى حلقات «ذا فويس كيدز» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ثمن فستان «نانسي» وإنقاذ طفلة مصرية.. 8 لقطات من أولى حلقات «ذا فويس كيدز»، ثمن فستان «نانسي» وإنقاذ طفلة مصرية.. 8 لقطات من أولى حلقات «ذا فويس كيدز» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ثمن فستان «نانسي» وإنقاذ طفلة مصرية.. 8 لقطات من أولى حلقات «ذا فويس كيدز».

صحيفة اليوم انطلق مساء أمس السبت، الموسم الثاني من برنامج المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز"، وضمت لجنة التحكيم الفنان تامر حسني والمطربة اللبنانية نانسي عجرم والمطرب العراقي كاظم الساهر، وشهدت الحلقة الأولى من البرنامج عددا من اللقطات المثيرة نستعرض أبرزها فيما يلي..

1- أغنية الافتتاح

افتتحت أولى حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" بسرد مجموعة من الأطفال معاناتهم من ويلات الحروب، حيث حكى أحدهم عن اختلاف رائحة الورد في بلده سوريا عن البلد الآخر الذي يقيم به حاليًا، كما تحدث آخر عن خوفه من أن تضطره الحرب في بلده إلى عدم الذهاب إلى المدرسة، كما بدأت الحلقة بتقديم أغنية "راجعين يا هوى" للمطربة السورية "فيروز" من قبل جميع الأطفال المتسابقين، وحازت الأغنية على تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 

 

2- فستان نانسي

أبهرت المطربة اللبنانية "نانسي" الجميع بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" من كواليس البرنامج قبل أيام من انطلاقه، حيث ظهرت ترتدي فستانًا طويلًا أسود اللون مزينا برسومات ذهبية، ويبلغ ثمن الفستان المنتمي لماركة "ديور" العالمية ما يقرب من 10060 دولارا أمريكيا.

3- وفاء عماد

إعجاب شديد نالته المتسابقة المصرية "وفاء عماد" في أولى حلقات البرنامج بتقديم أغنية "الله غالب" للمطربة الراحلة "ذكرى"، واختارها أعضاء لجنة التحكيم الثالث، ما جعلها تبكي فرحًا، وصعد إليها تامر حسني لإبداء إعجابه بها فاختارت الانضمام لفريقه.

4- نورهان عرنسة

 ولم تكن "وفاء" الطفلة المصرية الوحيدة التي ظهرت في الحلقة الأولى للبرنامج، وإنما كان من بين المشتركين الطفلة "نوهان عرنسة"، والتي حول "كاظم الساهر" مصيرها وأنقذها من مغادرة البرنامج عندما اختارها في اللحظات الأخيرة للانضمام لفريقه، موضحًا أن نانسي وتامر سيندمان لعدم اختيارها ضمن فريقيهما.

5- جيسيكا غربي

تألقت الطفلة السورية "جيسيكا غربي" على مسرح "ذا فويس كيدز" بتقديم أغنية "ماما يا ماما" للمطرب السوري "جورج وسوف"، ورغم إعجاب المطربة اللبنانية "نانسي عجرم" بالطفلة فإنها أربكتها بسؤال قائلة: "هل تعلمين ما هو معنى كلمات الأغنية؟"، ولكن إجابة الطفلة كانت الأكثر صدمة، حيث قالت: "أنا مش حاسة بالأغنية"، وسألتها نانسي في الحال عن رغبتها في الانضمام لفريقها فوافقت الطفلة على الفور.


6- هدية نانسي

وضعت اللبنانية "نانسي عجرم" بصماتها الخاصة على البرنامج، حيث أهدت أعضاء فريقها "شنطة مدرسية" تحتوي على كراسة موسيقى وقلم رصاص لمساعدتهم في التدريب معها، كما أعطت كل طفل بفريقها "بونبوني"، ما أثار إعجاب الكثيرين.

7- حمزة لبيض

بعد ثوان معدودة من تقديمه موال "قل للمليحة"، نجح الطفل المغربي "حمزة لبيض" في الحصول على موافقة أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة، والاستحواذ على قلوب الجماهير أيضًا، وانتقل بعد الموال إلى أغنية "مالك يا حلوة"، ما دفع أعضاء اللجنة للوقوف والتصفيق له بحرارة، واختار الطفل الانضمام لفريق "كاظم"، الذي بدوره سرق "شنطة مدرسية" من هدايا نانسي عجرم وقدمها للطفل.

8- تاليا برهوش

تسابق المطرب "تامر حسني" مع عضوي لجنة التحكيم الآخرين "نانسي" و"كاظم" في ضم المتسابقة اللبنانية "تاليا برقوش"، حيث أبهرت الجميع فور تقديمها أغنية La Vie En Rose للمغنية الفرنسية "إديت بياف"، وتوسل لها "تامر" لاختيار الانضمام لفريقه، موضحًا أن له الأحقية في ذلك لأنها تحمل نفس اسم ابنته، وهو ما وافقت عليه بالفعل الطفلة المتسابقة ليمازحها بعدها قائلًا: "نشفتي ريقي".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ثمن فستان «نانسي» وإنقاذ طفلة مصرية.. 8 لقطات من أولى حلقات «ذا فويس كيدز»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري