أمانة الطائف تضع اللمسات الأخيرة لمشروع ميدان الدلال
أمانة الطائف تضع اللمسات الأخيرة لمشروع ميدان الدلال

أمانة الطائف تضع اللمسات الأخيرة لمشروع ميدان الدلال صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم أمانة الطائف تضع اللمسات الأخيرة لمشروع ميدان الدلال، أمانة الطائف تضع اللمسات الأخيرة لمشروع ميدان الدلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمانة الطائف تضع اللمسات الأخيرة لمشروع ميدان الدلال.

صحيفة اليوم  

وضعت أمانة محافظة الطائف اللمسات الأخيرة لمشروع يدعم انسيابية الحركة المرورية بتقاطع ميدان (الدلال) لتحرير الحركة المرورية بالموقع للإسهام في احتواء الكثافة المرورية العالية بالتقاطع.

وتسعى البلدية من خلال ذلك إلى فك الاختناقات المرورية ووضع الحلول للميادين بمدينة الطائف من أجل تسهيل الحركة المرورية في المدينة وخاصة خلال موسم الصيف نظرا لتوافد كثير من الزوار لمدينة الطائف مما يزيد من الكثافة المرورية على الطرق.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمانة الطائف تضع اللمسات الأخيرة لمشروع ميدان الدلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو