إغلاق تقاطع طريق مكة المكرمة مع شارع التخصصي في الرياض
إغلاق تقاطع طريق مكة المكرمة مع شارع التخصصي في الرياض

إغلاق تقاطع طريق مكة المكرمة مع شارع التخصصي في الرياض صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم إغلاق تقاطع طريق مكة المكرمة مع شارع التخصصي في الرياض، إغلاق تقاطع طريق مكة المكرمة مع شارع التخصصي في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق تقاطع طريق مكة المكرمة مع شارع التخصصي في الرياض.

صحيفة اليوم  

أعلنت الإدارة العامة للمرور في مدينة الرياض بأنه ستم إغلاق تقاطع طريق مكة المكرمة مع شارع التخصصي لمدة 21 يوما وذلك لاستكمال أعمال الجسر، وسيتم تحويل الحركة المرورية للطرق التالية:

تحويل جميع المركبات القادمة من جهة الشرق باتجاه الغرب إلى جهة الشمال، وتحويل المركبات القادمة من جهة الشمال باتجاة الجنوب إلى جهة الغرب.

وقالت الأدارة العامة للمرور في منطقة الرياض أنها تعتذر عن تحويل الحركة المرورية وذلك من أجل الحاجة إلى انجاز المشروع في أسرع وقت ممكن وطالبت الإدارة أيضا من قائدي المركبات استخدام طرق بديلة كـ شارع الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول وطريق الملك فهد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إغلاق تقاطع طريق مكة المكرمة مع شارع التخصصي في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو