تنفيذ المرحلة الثانية من حملة حصر حافلات خط البلدة
تنفيذ المرحلة الثانية من حملة حصر حافلات خط البلدة

تنفيذ المرحلة الثانية من حملة حصر حافلات خط البلدة صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم تنفيذ المرحلة الثانية من حملة حصر حافلات خط البلدة، تنفيذ المرحلة الثانية من حملة حصر حافلات خط البلدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تنفيذ المرحلة الثانية من حملة حصر حافلات خط البلدة.

صحيفة اليوم بدأت هيئة النقل العام والإدارة العامة للمرور تنفيذ المرحلة الثانية من حملة حصر حافلات النقل العام الأهلية المعروفة ب (خط البلدة) في الرياض وجدة، لمراجعة وتدقيق بيانات الحافلات العاملة فعليًا في الطرق العامة، ومعلومات مالكيها، ومقارنتها مع البيانات المسجلة لدى الهيئة، من أجل إعادة تنظيم العمل في ذلك المجال.

وستتولى عملية المراجعة لجنة مشكلة برئاسة هيئة النقل وعضوية ممثلين عن: وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والإدارة العامة للمرور، والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، ومحافظة أمانة جدة.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لهيئة النقل عبدالله بن صايل المطيري، مؤكدًا أهمية سرعة تقديم البيانات الصحيحة وفق الوثائق الرسمية قبل تاريخ 11/4/1439 لهيئة النقل العام في مدينة الرياض أو إدارة النقل بفرع وزارة النقل بمنطقة مكة المكرمة؛ لتتمكن اللجنة من تحديد الخيارات والبدائل النظامية المناسبة للتعامل مع الحافلات وملاكها.

وأهاب المطيري بالدور الإيجابي الفاعل لرجال المرور في دعم تنفيذ الحملة داعيًا أصحاب الحافلات الأهلية إلى زيارة موقع الهيئة الإلكتروني (https://www.pta.gov.sa)، أو مقر الهيئة الرئيس بمدينة الرياض، أو إدارة النقل بفروع وزارة النقل بمنطقة مكة المكرمة للحصول على النموذج الخاص ببيانات الحافلة والمالك، وتعبئته وتسليمه قبل تاريخ 11/4/1439هـ.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تنفيذ المرحلة الثانية من حملة حصر حافلات خط البلدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو