دول خليجية ترفع سعر البنزين.. لكن ماذا عن السعودية؟
دول خليجية ترفع سعر البنزين.. لكن ماذا عن السعودية؟

دول خليجية ترفع سعر البنزين.. لكن ماذا عن السعودية؟ صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم دول خليجية ترفع سعر البنزين.. لكن ماذا عن السعودية؟، دول خليجية ترفع سعر البنزين.. لكن ماذا عن السعودية؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دول خليجية ترفع سعر البنزين.. لكن ماذا عن السعودية؟.

صحيفة اليوم  

أبقت السعودية على أسعار البنزين دون تغيير حيث يبلغ سعر ليتر البنزين الممتاز 95  بـ 0.90 هللة وسعر ليتر البنزين العادي 91 بسعر 0.45 هللة.

فيما رفعت كلا من الإمارات وعمان وقطر أسعار البنزين بنوعية الممتاز والعادي والديزل لشهر ديسمبر الجاري، فيما أبقت عمان على سعر البنزين العادي على ما هو عليه.

وبلغ سعر البنزين العادي في الإمارات نحو 2.15 درهم وسعر البنزين العادي 1.97 درهم، فيما بلغ سعر الديزل 2.20 درهم.

وتصدرت الإمارات على دول الخليج في أسعار البنزين وتلتها عمان وقطر والبحرين ثم الكويت وجاءت السعودية اخيرا من حيث أسعار البنزين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دول خليجية ترفع سعر البنزين.. لكن ماذا عن السعودية؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو