أشهر 6 طرق لاختراق الحسابات والإيميلات.. احترس منها
أشهر 6 طرق لاختراق الحسابات والإيميلات.. احترس منها

أشهر 6 طرق لاختراق الحسابات والإيميلات.. احترس منها صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم أشهر 6 طرق لاختراق الحسابات والإيميلات.. احترس منها، أشهر 6 طرق لاختراق الحسابات والإيميلات.. احترس منها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أشهر 6 طرق لاختراق الحسابات والإيميلات.. احترس منها.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

على الرغم من التطور التكنولوجي والتقدم التقني، إلا أن بعض “الهاكرز” لا يزال يستخدم وسائل بسيطة ومشهورة من أجل اختراق الحسابات والإيميلات، مستغلين عدم استجابة المستخدمين لتحذيرات التقنيين المختلفة لتأمين أنفسهم.

وحول هذا الأمر، نشر المختص التقني، ياسر الرحيلي، عبر حسابه على “تويتر” رسماً توضيحياً (إنفوجراف) يتضمن أشهر 6 طرق لاختراق الحسابات والإيميلات.

الطرق الست

1- عن طريق خدع الهندسة الاجتماعية.

2- عن طريق زرع برامج تجسس في الأجهزة الشخصية وأجهزة الأندرويد.

3- عن طريق الاتصال بشبكات سلكية أو لا سلكية غير آمنة.

4- عن طريق فتح الصفحات المزورة.

5- بسبب إعادة استخدام كلمات السر بين الحسابات.

6- عن طريق الإجابة على الأسئلة الشخصية للحسابات.

7- استخدام كلمات سر سهلة جدًا ومشهورة مثل 12345.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أشهر 6 طرق لاختراق الحسابات والإيميلات.. احترس منها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء