السعودية تعتقل منظمي عرض أزياء الرياض
السعودية تعتقل منظمي عرض أزياء الرياض

السعودية تعتقل منظمي عرض أزياء الرياض صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم السعودية تعتقل منظمي عرض أزياء الرياض، السعودية تعتقل منظمي عرض أزياء الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تعتقل منظمي عرض أزياء الرياض.

السعودية تعتقل منظمي عرض أزياء الرياض

صحيفة اليوم اعتقلت الشرطة السعودية، الإثنين، منظمي عرض أزياء نسائي أمام جمهور مختلط من الجنسين، بعد أن أثار جدلًا واسعًا وأوحى بأن الانفتاح الذي تشهده المملكة حاليًا بلا ضوابط.

وقالت شرطة منطقة الرياض، في بيان صدر عنها الإثنين، إنه: “ثبتت مخالفة الجهة المنظّمة للتعليمات المبلغة في هذا الشأن، وعدم حصولها على التصاريح اللازمة، وقد تم إحضار القائمين على الحفل وإحالتهم رفق الأوراق، إلى فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص”.

وجاء إلقاء القبض على منظمي عرض الأزياء، بعد ساعات فقط من صدور أمر ملكي قضى بإعفاء المستشار في وزارة التجارة والاستثمار، الدكتور غسان السليمان من منصبه بسبب إشرافه على افتتاح حفل الشركة المنظمة لعرض الأزياء.

وأثار عرض الأزياء، الذي أقيم الأسبوع الماضي خلال افتتاح أكاديمية خاصة للتجميل في مدينة الرياض، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقاطع فيديو للعرض تظهر فيها العارضات بلباس عصري، دون حجاب يستعرضن أمام جمهور مختلط من الجنسين في مشهد نادر بالسعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السعودية تعتقل منظمي عرض أزياء الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز