شاهدبالفيديو : رقص وغناء موظفون وموظفات في حفلٍ مختلط بشركة سعودية وسط موسيقى صاخبة
شاهدبالفيديو : رقص وغناء موظفون وموظفات في حفلٍ مختلط بشركة سعودية وسط موسيقى صاخبة

شاهدبالفيديو : رقص وغناء موظفون وموظفات في حفلٍ مختلط بشركة سعودية وسط موسيقى صاخبة صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم شاهدبالفيديو : رقص وغناء موظفون وموظفات في حفلٍ مختلط بشركة سعودية وسط موسيقى صاخبة، شاهدبالفيديو : رقص وغناء موظفون وموظفات في حفلٍ مختلط بشركة سعودية وسط موسيقى صاخبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدبالفيديو : رقص وغناء موظفون وموظفات في حفلٍ مختلط بشركة سعودية وسط موسيقى صاخبة.

صحيفة اليوم الرئيسية » الرئيسية » شاهدبالفيديو : رقص وغناء موظفون وموظفات في حفلٍ مختلط بشركة سعودية وسط موسيقى صاخبة
شاهدبالفيديو : رقص وغناء موظفون وموظفات في حفلٍ مختلط بشركة سعودية وسط موسيقى صاخبةشاهدبالفيديو : رقص وغناء موظفون وموظفات في حفلٍ مختلط بشركة سعودية وسط موسيقى صاخبة

ظهر مجموعة من موظفي وموظفات احدى الشركات بالسعودية في حفل مختلط، ما أثار جدلاً واسعاً في المجتمع السعودي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأقام موظفو الشركة الحفل في إحدى الفروع، وسط موسيقى صاخبة ورقص وغناء واختلاط، ما جعل الفيديو ينتشر بشكل كبير علي شبكات التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

2017-12-05 2017-12-05

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهدبالفيديو : رقص وغناء موظفون وموظفات في حفلٍ مختلط بشركة سعودية وسط موسيقى صاخبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور