بالفيديو: عروس تترك الاحتفال بزفافها لتقرأ القرآن الكريم
بالفيديو: عروس تترك الاحتفال بزفافها لتقرأ القرآن الكريم

بالفيديو: عروس تترك الاحتفال بزفافها لتقرأ القرآن الكريم صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو: عروس تترك الاحتفال بزفافها لتقرأ القرآن الكريم، بالفيديو: عروس تترك الاحتفال بزفافها لتقرأ القرآن الكريم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: عروس تترك الاحتفال بزفافها لتقرأ القرآن الكريم.

بالفيديو: عروس تترك الاحتفال بزفافها لتقرأ القرآن الكريمبالفيديو: عروس تترك الاحتفال بزفافها لتقرأ القرآن الكريم

صحيفة اليوم أثارت عروس ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الأجتماعي عقب نشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي غير منشغلة بالغناء والطقوس الاحتفالية بمناسبة زفافها، وبدلا من مشاركتهم ذلك فضلت التقاط مصحف لتقرأ منه بعض الآيات القرآنية.

 

وتباينت ردود أفعال مشاهدي المقطع فمنهم من أشاد بما فعلته العروس وأثنى على تصرفها، في حين رأى البعض الآخر أن لكل مقام مقال، وليس من المناسب قراءة القرآن في هذا الجو المحيط وكان الأولى بها مشاركة أسرتها فرحتهم بها.

رابط مختصر

2017-12-06 2017-12-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو: عروس تترك الاحتفال بزفافها لتقرأ القرآن الكريم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور