بالفيديو.. مطرب شهير يغطي عينيه غضًا للبصر خلال حفل نسائي
بالفيديو.. مطرب شهير يغطي عينيه غضًا للبصر خلال حفل نسائي

بالفيديو.. مطرب شهير يغطي عينيه غضًا للبصر خلال حفل نسائي صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. مطرب شهير يغطي عينيه غضًا للبصر خلال حفل نسائي، بالفيديو.. مطرب شهير يغطي عينيه غضًا للبصر خلال حفل نسائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. مطرب شهير يغطي عينيه غضًا للبصر خلال حفل نسائي.

بالفيديو.. مطرب شهير يغطي عينيه غضًا للبصر خلال حفل نسائيبالفيديو.. مطرب شهير يغطي عينيه غضًا للبصر خلال حفل نسائي

صحيفة اليوم في واقعة غير مألوفة قام مطرب شهير بتغطية عينيه بقطعة من القماش الأسود ليغض بصره خلال حفل نسائي.

المطرب اليهودي يهوناتان رزئيل المثير للجدل قرر تغطية عينيه خلال عرض غنائي تجنبا لرؤية النساء الراقصات على أنغام موسيقاه حسب ما أظهره فيديو متداول.

وأثار المقطع حالة من الجدل بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي حول السر وراء هذا التصرف.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يغطي فيها المغني البالغ من العمر 44 عاما عينيه لتجنب رؤية النساء حيث سبق وأن قام بنفس التصرف في حفل سابق له قبل عام.

رابط مختصر

2017-12-06 2017-12-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. مطرب شهير يغطي عينيه غضًا للبصر خلال حفل نسائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور