“الجوازات”السعودية : تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونيًا عبر “أبشر”
“الجوازات”السعودية : تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونيًا عبر “أبشر”

“الجوازات”السعودية : تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونيًا عبر “أبشر” صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم “الجوازات”السعودية : تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونيًا عبر “أبشر”، “الجوازات”السعودية : تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونيًا عبر “أبشر” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “الجوازات”السعودية : تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونيًا عبر “أبشر”.

صحيفة اليوم الرئيسية » الرئيسية » “الجوازات”السعودية : تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونيًا عبر “أبشر”
“الجوازات”السعودية : تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونيًا عبر “أبشر”“الجوازات”السعودية : تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونيًا عبر “أبشر”

أعلنت المديرية العامة للجوازات، على أنه يمكن تمديد تأشيرة الزيارة العائلية عن طريق منصة “أبشر” إلكترونيًا، بحد أقصى 180 يومًا من تاريخ الدخول.

جاء ذلك في بيان نشرته الجوازات على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على أن ذلك قبل نهاية صلاحية التأشيرة بسبعة أيام، أو لم تتجاوز نهايتها 3 أيام، وألا تتجاوز مدة التأشيرة وتمديداتها 180 يومًا.

رابط مختصر

2017-12-07 2017-12-07

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “الجوازات”السعودية : تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونيًا عبر “أبشر”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور