بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة
بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة

بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة، بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة.

صحيفة اليوم تداول رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، يرصد تصرف غريب لفتاة عقب تعرضها لدرساً قاسياً على يد شاب استسلمت خلالها لضرباته وركلاته في خضوع ودون مقاومة.

وعلى غير المتوقع لم يكد الشاب ينتهي من اعتدائه، حتى نهضت الفتاة في هدوء شديد لتستقل دراجة بخارية خلف الشاب ويغادرا المكان سويا وكأن شيئا لم يكن.

https://www.liveleak.com/view?i=d0b_1512534043

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. شاب يلقن فتاة درساً قاسياً ورد فعل صادم للأخيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور