القدس عاصمة أبدية لفلسطين.. خطبة الجمعة في جميع مساجد الجمهورية
القدس عاصمة أبدية لفلسطين.. خطبة الجمعة في جميع مساجد الجمهورية

القدس عاصمة أبدية لفلسطين.. خطبة الجمعة في جميع مساجد الجمهورية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم القدس عاصمة أبدية لفلسطين.. خطبة الجمعة في جميع مساجد الجمهورية، القدس عاصمة أبدية لفلسطين.. خطبة الجمعة في جميع مساجد الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القدس عاصمة أبدية لفلسطين.. خطبة الجمعة في جميع مساجد الجمهورية.

صحيفة اليوم يلقي الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر خطبة الجمعة من فوق منبر الأزهر بعنوان "القدس عاصمة أبدية لفلسطين العربية".

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف بأن تكون خطبة اليوم الجمعة في الجامع الأزهر

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وجميع المساجد المصرية عن القدس وهويتها العربية.

ومن المقرر أن يلقى محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خطبة الجمعة من مسجد الإمام الحسين عن القدس وهُويتها العربية والإسلامية، وينقل التليفزيون المصري خطبة الجمعة من الجامع الأزهر على الهواء مباشرة.

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القدس عاصمة أبدية لفلسطين.. خطبة الجمعة في جميع مساجد الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد