السباحة في المنام فرج ونهاية ضيق
السباحة في المنام فرج ونهاية ضيق

السباحة في المنام فرج ونهاية ضيق صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم السباحة في المنام فرج ونهاية ضيق، السباحة في المنام فرج ونهاية ضيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السباحة في المنام فرج ونهاية ضيق.

صحيفة اليوم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أني أحاول السباحة في بحر وبالفعل سبحت على الرغم أني لا أجيد السباحة في الحقيقة. وشكراً.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رؤيا السباحة إن كنت تسعى لأمر علمي فسوف تبلغ حاجتك فيه إن شاء الله، وقد تشكو من ضيق بقدر ما عانيت من السباحة، وإن كنت في السباحة وصلت إلى البر فذلك نهاية هذا الضيق، والسباحة أيضًا غلبة على عدو ونصرة لك، وإن أحسنت السباحة فذلك أمر عظيم فيه قوة لك، وإن كنت تسبح خائفًا فذلك هم أنت تعانى منه. والله أعلم. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*****************

أرسل رؤياك نفسرها في الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيس بوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السباحة في المنام فرج ونهاية ضيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون