شاهد.. أب أردني وأبناؤه يهددون بالانتحار من أعلى عمارة
شاهد.. أب أردني وأبناؤه يهددون بالانتحار من أعلى عمارة

شاهد.. أب أردني وأبناؤه يهددون بالانتحار من أعلى عمارة صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم شاهد.. أب أردني وأبناؤه يهددون بالانتحار من أعلى عمارة، شاهد.. أب أردني وأبناؤه يهددون بالانتحار من أعلى عمارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. أب أردني وأبناؤه يهددون بالانتحار من أعلى عمارة.

شاهد.. أب أردني وأبناؤه يهددون بالانتحار من أعلى عمارةشاهد.. أب أردني وأبناؤه يهددون بالانتحار من أعلى عمارة

صحيفة اليوم اعتلى أب واثنان من أبنائه، اليوم الأربعاء، سطح إحدى البنايات في الأردن مهددين بالانتحار.

وهرعت الأجهزة الأمنية إلى المكان للحيلولة دون إصابة أحدهم بأذى، بينما تجمهر مواطنون في المكان متسائلين عن سبب هذه الخطوة الشنيعة.

وأوضح مصدر أمني أن الرجل وأبناءه يطالبون بالحصول على وظيفة، قائلا: “إن أحد الأشخاص مع ولديه صعدوا إلى سطح إحدى العمارات بالقرب من الدوار السابع، مهددين بالانتحار، وذلك للمطالبه بحقوقهم الوظيفية”.

رابط مختصر

2018-01-31 2018-01-31

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. أب أردني وأبناؤه يهددون بالانتحار من أعلى عمارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور