طيران أديل يعلن زيادة عدد رحلاته
طيران أديل يعلن زيادة عدد رحلاته

طيران أديل يعلن زيادة عدد رحلاته صحيفة اليوم نقلا عن سعودى أوتو ننشر لكم طيران أديل يعلن زيادة عدد رحلاته، طيران أديل يعلن زيادة عدد رحلاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طيران أديل يعلن زيادة عدد رحلاته.

صحيفة اليوم أعلن " طيران أديل"، أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة، إضافة رحلتين جديدتين بين جدة والرياض ليزيد عدد رحلاته إلى 7 رحلات يومياً بين المدينتين، وذلك لمواجهة الطلب المتزايد على الرحلات الصباحية بين جدة والرياض.

وأوضح " طيران أديل " أن جدول الرحلات الجديد بين جدة والرياض يتضمن حالياً ثلاث رحلات في الفترة الصباحية، ورحلتين في منتصف اليوم، ورحلتين في المساء، وذلك يمنح العملاء فرصة اختيار الرحلة في الزمن الذي يناسبهم، إلى جانب توفير المزيد من المقاعد الإضافية، لاسيما بعد التوسع الكبير الذي حققه بوصول عدد طائراته إلى 5 طائرات جديدة من طراز A320 تمتاز كل طائرة بسعة 186 مقعداً من درجة واحدة، بمقاعد مريحة تحتوي على شاحن USB يتيح للركاب استخدام أجهزتهم الإلكترونية الخاصة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طيران أديل يعلن زيادة عدد رحلاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سعودى أوتو