فيديو صادم.. أب ثمِل قام بتقبيل زوجة ابنه على فمها
فيديو صادم.. أب ثمِل قام بتقبيل زوجة ابنه على فمها

فيديو صادم.. أب ثمِل قام بتقبيل زوجة ابنه على فمها صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم فيديو صادم.. أب ثمِل قام بتقبيل زوجة ابنه على فمها، فيديو صادم.. أب ثمِل قام بتقبيل زوجة ابنه على فمها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو صادم.. أب ثمِل قام بتقبيل زوجة ابنه على فمها.

صحيفة اليوم إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو صادم تم تداوله بشكل كبير، يظهر أباً ثملاً يقوم بتقبيل زوجة ابنه أمام العريس وعشرات الضيوف في حفل زفاف في شرق الصين.

الرجل ظهر في الفيديو وهو يمشي بالقرب من العروس ثم يمسكها ويبدأ بتقبيلها على شفتيها.

وفي أول تعليق لها على الحادث ذكرت وسائل الاعلام الصينية أن العائلة نشرت تعليقاً على الانترنت بعد 3 أيام من الحادثة، وأوضحت من خلاله أن الأب أعرب عن أسفه لسوء سلوكه، فيما أكد مضيف زفاف رفض الكشف عن إسمه، لـ FaZhi Evening Post، أن هذه الحادثة وقعت في ووتشو انترناشيونال بلازا في يانتشنغ بمقاطعة جيانغسو يوم 22 شباط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو صادم.. أب ثمِل قام بتقبيل زوجة ابنه على فمها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات