مرشحة للرئاسة الروسية ترشق منافسا لها بالماء في مناظرة تلفزيونية
مرشحة للرئاسة الروسية ترشق منافسا لها بالماء في مناظرة تلفزيونية

مرشحة للرئاسة الروسية ترشق منافسا لها بالماء في مناظرة تلفزيونية صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم مرشحة للرئاسة الروسية ترشق منافسا لها بالماء في مناظرة تلفزيونية، مرشحة للرئاسة الروسية ترشق منافسا لها بالماء في مناظرة تلفزيونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرشحة للرئاسة الروسية ترشق منافسا لها بالماء في مناظرة تلفزيونية.

صحيفة اليوم رشقت كسينيا سوبتشاك، المرشحة لرئاسة روسيا، أحد منافسيها، رئيس الحزب الليبرالى الديمقراطى، فلاديمير جيرينوفسكى، بالماء، وذلك أثناء مناظرة تليفزيونية بثتها قناة “روسيا-1”.

ووفقًا لقناة “روسيا اليوم”، وقعت الحادثة بعد أن قطع جيرينوفسكى كلمة المشارك الثالث فى المناظرة، هو سيرغى بابورين “من حزب الاتحاد الشعبى الروسى”، أثناء الوقت المخصص للأخير.

ودعته سوبتشاك للهدوء فى الوقت الذى دعاها بـ”الحمقاء”، قائلاً: “ليس من الضرورى جلب الفتيات من السوق إلى هنا. برنامج “البيت الثانى” (برنامج قدمته سوبتشاك فى السابق) هو الفجور بحد ذاته.. دعوها تصمت”.

وأجابت سوبتشاك، أن “المشاركين فى برنامج “البيت الثانى” يتصرفون بلياقة أكثر منه”.

وواصل جيرينوفسكى فى شتم سوبتشاك، ما دفع الأخيرة إلى رشقه بالماء.

وقالت: “احترم نفسك. أنا استخدم الآن أسلوبك الخاص”، فى إشارة إلى قيام جيرينفسكى برشق خصمه السياسى، بوريس نيمتسوف، بعصير البرتقال، فى برنامج تليفزيونى بث على الهواء مباشرة فى عام 1995.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرشحة للرئاسة الروسية ترشق منافسا لها بالماء في مناظرة تلفزيونية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات