ابراج اليوم الجمعة 16-3-2018 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك
ابراج اليوم الجمعة 16-3-2018 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك

ابراج اليوم الجمعة 16-3-2018 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم ابراج اليوم الجمعة 16-3-2018 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك، ابراج اليوم الجمعة 16-3-2018 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ابراج اليوم الجمعة 16-3-2018 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك.

صحيفة اليوم حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 16 مارس \ آذار 2018 حظك اليوم  ماليا: القمر بمنزل المال يجعلك تحافظ على استقرارك المادي.. واليوم قد يتفتق ذهنك عن أفكار مربحة وتنتهز الفرص. مهنيا: قد تخوض تجارب عملية دقيقة وتناقش قضية مهنية تخصك ، تبدو متعاونا مع من تعمل معهم فقط، فأنت لا تستطيع إرضاء الجميع، خاصة أنك غير متكلف.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 16 مارس \ آذار 2018 ،  عائليا واجتماعيا: القمر في منزلك الثالث يدفعك اليوم نحو أن تكون أكثر اقترابا ممن حولك، فقط حافظ على السرية والكتمان. عاطفيا: فينوس في وضع معاكس ويطالبك ذلك بتنظيم أفكارك والصبر على من تحب، قد تملؤك رغبة التجديد، فتفرح بتجربة جديدة، ربما فى أسلوبك مع الآخرين. قد تشعر بانتعاش مميز.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 16 مارس \ آذار 2018 ،  خطوات عائليا واجتماعيا: القمر معاكس في منزلك الرابع.. لا تستسلم للقلق والزم الكتمان وهدئ من روعك لتحسن التصرف.صحيا: المشتري يتراجع في منزل الصحة السلبي وينصحك الفلك أن تسترخي وأن تأخذ قسطا وافرا من الراحة ،  ربما تشعر بأنك تسترجع طاقاتك، وتعود لأدائك المميز، وتقود الآخرين، ولكنك قد تبدو عنيفا مع من يوجهك أو ينصحك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الأسد اليوم الجمعة 16 مارس \ آذار 2018 حظك اليوم برج الأسد  عاطفيا: القمر في منزل الحب يجعلك عاطفيا وتبدو متفائلا.. تخيم عليك الرومانسية اليوم وتمدك الكواكب بالعواطف الجياشة. مهنيا وماليا: تغمرك الأفلاك بكل الخير وتدفعك للقيام باستثمار أو نشاط مالي ، قد تجنى أرباحا صغيرة اليوم بالرغم من انشغالك برغباتك الشخصية. عليك أن تخطط لأيام قادمة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 16 مارس \ آذار 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء   صحيا ومهنيا: القمر في منزل الصحة يمنحك طاقة وحماسا واهتماما بواجبك وسيعود عليك ذلك بالنفع. اجتماعيا: المريخ في منزل العلاقات يمنحك قدرة على التأثير فيمن حولك وتتواصل جيدا معهم ،  قد يكون اليوم رائعا من حيث استيعابك الحبيب وتعاملاتك مع الآخرين، بسبب مكان كوكب الزهرة المناسب لك اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 16 مارس \ آذار 2018 حظك اليوم برج الميزان  عاطفيا: إذا كنت متزوجا فإن علاقتك بشريك حياتك معرضة للتوتر، حافظ على هدوئك. مهنيا وعائليا: مواجهة الشمس ونبتون تطالبك اليوم أن تنتبه فالوضع الفلكي يصيبك بالتشوش الذهني،  لا تتصرف بأسلوب سلبى مع المقربين منك. عليك أيضاً أن تتحلى بالدبلوماسية فى كل معاملاتك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 16 مارس \ آذار 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب  ماليا: القمر في منزل المدخرات يمنحك ازدهارا وموهبة في إدارة نفقاتك بحكمة. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس وعطارد في منزل الحظ يمنحانك يقظة وقدرة على التواصل بذكاء ، كن عادلاً ومنصفاً عند الحكم على الآخرين. حدسك يدلك على الصحيح من الخطأ.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 مارس) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 16 مارس \ آذار 2018  عاطفيا: معاكسة فينوس وعطارد تطالبك أن تتجنب المناقشات الشائكة. ماليا ومهنيا: الشمس والقمر في منزل الحظ يمدانك اليوم بقدرة كبيرة على الإبهار، وهناك فرصة لتحقيق مكاسب وتطور، المرونة هى سبيلك للتعامل مع ردود فعل الآخرين وتصرفاتهم، وربما الرومانسية تكون مفتاح السعادة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 16 مارس \ آذار 2018  مهنيا وماليا: القمر معاكس وعليك اليوم ألا تبالغ في عنادك ونفقاتك واصبر. عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تظل هادئا مهما تعرضت للاستفزاز ، قد تأتيك من بعض العلاقات أخبار غير متوقعة، ولكنها مفرحة، وربما تخطط لعطلة أو رحلة ما.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 16 مارس \ آذار 2018 أبراج اليوم برج الدلو  اجتماعيا ومهنيا: قد تشعر بالارتياح ويدعمك الأصدقاء ويحيط بك الأحباء. ماليا وعاطفيا: المشتري يتراجع في مواجهة برجك.. انتبه اليوم لقراراتك المالية ولعلاقتك بشركاء الحياة ، لا تصعب الحياة على نفسك. القمر منخفض وقدراتك منخفضة. وقد تخطئ فى العمل إذا ضغطت على أعصابك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 16 مارس \ آذار 2018 أبراج اليوم برج الحوت  صحيا واجتماعيا: يطالبك الفلك بالحذر وعدم الإعلان عن خططك ومن المهم أن تبتعد عن الزهو بنفسك مهنيا: اليوم مناسب للدراسة والتأمل ولإعادة حساباتك ومراجعة تجاربك السابقة ، كن حذرا في التعامل مع الاخرين ولا تستسلم لهم بسهوله وخذ وقتك في التفكير .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ابراج اليوم الجمعة 16-3-2018 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور