تفسير رؤية الخاتم في المنام – تفسير حلم الخاتم
تفسير رؤية الخاتم في المنام – تفسير حلم الخاتم

تفسير رؤية الخاتم في المنام – تفسير حلم الخاتم صحيفة اليوم نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم تفسير رؤية الخاتم في المنام – تفسير حلم الخاتم، تفسير رؤية الخاتم في المنام – تفسير حلم الخاتم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تفسير رؤية الخاتم في المنام – تفسير حلم الخاتم.

صحيفة اليوم الناس الإخباري -متابعات: سنوضح لكم زوار موقعنا الكرام خلال هذا المقال, التفسير الصحيح لمن يرى خلال منامه أنه يشاهد خاتم, ويختلف تفسير هذا الحلم من شخص لأخر.

تفسير رؤية الخاتم في المنام لابن سيرين

استناداً لحكاية النبي سليمان عليه السلام، فإن الخاتم يدلّ على المُلك والجاه، كما أن الخاتم الذهبي يحمل تفسيرات عدة. إن كان مذهباً منقوشاً فمعناه خير ورزق وفير، أما إن كان ذهبياً صدئاً أو محشواً أو متسخاً، فمعناه شر مبطّن في لباس الخير. خاتم الفضة بشارة جيدة، وإن كان أقل من بشارة خاتم الذهب وخاتم الأحجار الكريمة والألماس.

إن رأت السيدة (أو الرجل) أنها ترتديه وتضيعه، فقد يدلّ ذلك على تعليق مؤقت للخير، سواءً كان هذا بانكفاء الرزق أو بحدوث طلاق أو ما شابه من عوارض انقطاع الخير، وإن وجدته فذلك يدلّ على مضيّ الرزق من جديد، ولكن بصعوبة.

خاتم الحديد والنحاس لا يحملان بشارة جيدة، أما خاتم الخشب فيدلّ على النفاق والمقالب التي قد تعترض العلاقات والرزق.

تفسير رؤية الخاتم في المنام للحامل

الحامل التي ترى في المنام أنها تضع في أصبعها خاتم الذهب، فإن هذا يدلّ على جنس المولود الذكر، أما إن كانت تضع خاتم الفضة فمعناه أنها تضع أنثى. الخاتم الذي يحمل حجراً كريماً، فمعناه ذكر أيضاً.

تفسير رؤية الخاتم في المنام للمطلقة

المطلقة التي تضع خاتم الذهب في أصبعها، فإنها بصدد زواج جديد، وقد تتعثر فيه إن ضاع أو إن كان من الصعوبة وضعه في أصبعها، لكن إن نزل بسهولة في أصبعها وكان مريحاً لها، فمعناه أن التوفيق يحالفها في هذا الزواج الجديد. وإن وضعت بدل الخاتم أكثر من واحد، فمعناه أنها تصيب زواجاً وإنجاباً أيضاً، وقد يرمز ذلك لبقاء أطفالها من الزواج السابق معها.

تفسير رؤية الخاتم في المنام للبنت

يدلّ الخاتم على الرزق القادم في الطريق، سواءً كان هذا من خلال الزواج أو المال. عليها الحذر إن وضعت في أصبعها خاتماً من معادن رخيصة، فيما تستبشر خيراً إن كان الخاتم من الذهب أو الألماس أو الفضة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تفسير رؤية الخاتم في المنام – تفسير حلم الخاتم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري