تشيلسي يخطط لتعويض رحيل ماتيتش الي مانشستر يونايتد
تشيلسي يخطط لتعويض رحيل ماتيتش الي مانشستر يونايتد

تشيلسي يخطط لتعويض رحيل ماتيتش الي مانشستر يونايتد صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم تشيلسي يخطط لتعويض رحيل ماتيتش الي مانشستر يونايتد، تشيلسي يخطط لتعويض رحيل ماتيتش الي مانشستر يونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشيلسي يخطط لتعويض رحيل ماتيتش الي مانشستر يونايتد.

صحيفة اليوم بدأ مسئولو نادي تشيلسي الانجليزي، البحث عن بديل للدولي الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب وسط الفريق  الذي انتقل الي مانشستر يونايتد  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" أن تشيلسي قد حدد ثلاثة أسماء لمحاولة التعاقد معهم قبل إنطلاق الموسم الجديد .

وأضافت أن الايطالي انتونيو كونتي المدير الفني للبلوز قد طلب ضم كل من : داني درينكووتر لاعب ليستر سيتي، واليكس تشامبرلين جناح ارسنال، وروس باركلي لاعب وسط ايفرتون .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشيلسي يخطط لتعويض رحيل ماتيتش الي مانشستر يونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد