محمد نجيب يترقب قرار طبيب الأهلى لتحديد مصيره من مواجهة الفيصلى الأردنى
محمد نجيب يترقب قرار طبيب الأهلى لتحديد مصيره من مواجهة الفيصلى الأردنى

محمد نجيب يترقب قرار طبيب الأهلى لتحديد مصيره من مواجهة الفيصلى الأردنى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد نجيب يترقب قرار طبيب الأهلى لتحديد مصيره من مواجهة الفيصلى الأردنى، محمد نجيب يترقب قرار طبيب الأهلى لتحديد مصيره من مواجهة الفيصلى الأردنى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد نجيب يترقب قرار طبيب الأهلى لتحديد مصيره من مواجهة الفيصلى الأردنى.

صحيفة اليوم  

يترقب محمد نجيب مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قرار خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية والمشاركة مع المارد الأحمر في مباراة الفيصلي الأردني بنصف نهائي البطولة العربية من عدمه في ظل  شكواه من آلام في العضلة الضامة التى خضع علي أثرها لتدريبات تأهيلية في مران الأمس بملعب مختار التتش بالجزيرة، بل إن اللاعب الدولي تحامل علي نفسه في لقاء نصر حسين داى الجزائرى وشارك حوالي 45 دقيقة وهو مصاب ورغم أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري حاول استبداله وإشراك محمد هاني بدلاً منه بجوار رامى ربيعه إلا أن نجيب رفض الخروج من الملعب لرغبته في المساهمة مع زملائه في الصعود للمربع الذهبي للبطولة وهو ما تحقق في النهاية.

 

محمد نجيب يتلقى 4 عروض محلية

 

وتلقى محمد نجيب عروضًا من 4 أندية محلية للرحيل لإحداها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أبرزها المقاولون والاتحاد السكندري خاصة في الوقت الذى كان يجلس فيه على دكة البدلاء بسبب اعتماد الجهاز الفنى على سعد سمير وأحمد حجازى، لكن نجيب رفض البت فى هذه العروض لرغبته فى استكمال عقده مع القلعة الحمراء كما أن فرص مشاركته أصبحت قوية بعد احتراف حجازى بنادي ويست بروميتش الإنجليزي موسمًا على سبيل الإعارة مقابل مليون يورو.

 

محمد نجيب في احدي تدريبات الاهلي
محمد نجيب في احدي تدريبات الاهلي

 

حسام البدرى يطلب الابقاء على محمد نجيب

 

وسبق وأن طلب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، إدارة ناديه بالإبقاء على محمد نجيب لموسم آخر بعد ظهوره بمستوى طيب خلال الفترة الماضية ونجاحه فى العودة من جديد لتشكيلة الفريق الأساسية وذلك على الرغم من التفاوض مع أكثر من مدافع حاليًا مثل محمود عزت لاعب نادي سموحة ومحمود متولي مدافع النادى الإسماعيلي بجانب أحمد دويدار، ويعتمد حسام البدرى حاليًا على محمد نجيب بجوار زميله رامى ربيعه فى تشكيل الأهلى الأساسى بالبطولة العربية، ويُقدم نجيب مستويات جيدة فى المواجهات الثلاثة التى شارك فيها أمام الفيصلى الأردني والوحدة الإماراتى ونصر حسين داي الجزائرى.

 

محمد نجيب
محمد نجيب

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد نجيب يترقب قرار طبيب الأهلى لتحديد مصيره من مواجهة الفيصلى الأردنى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع