فافرينكا رابع تصنيف التنس
فافرينكا رابع تصنيف التنس

فافرينكا رابع تصنيف التنس صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم فافرينكا رابع تصنيف التنس، فافرينكا رابع تصنيف التنس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فافرينكا رابع تصنيف التنس.

صحيفة اليوم تقدم السويسري ستانيسلاس فافرينكا إلى المركز الرابع على لائحة تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين الصادر أمس، من دون أن يلعب وذلك على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي أعلن انتهاء موسمه بسبب الإصابة في مرفقه الأيمن.

وكان ديوكوفيتش يتقدم بفارق 185 نقطة عن فافرينكا في تصنيف الأسبوع الماضي، بيد أن الصربي خسر 1000 نقطة في التصنيف الجديد فتراجع إلى المركز الخامس بفارق 455 نقطة خلف السويسري الذي خسر بدوره 815 نقطة.

إلى ذلك، تقدم الألماني ألكسندر زفيريف ثلاثة مراكز وبات ثامناً للمرة الأولى في مسيرته الاحترافية. وبقي البريطاني أندي موراي في الصدارة أمام الأسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فافرينكا رابع تصنيف التنس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان