فيرستابين يعتذر عن حادث  ريشياردو
فيرستابين يعتذر عن حادث ريشياردو

فيرستابين يعتذر عن حادث ريشياردو صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم فيرستابين يعتذر عن حادث ريشياردو، فيرستابين يعتذر عن حادث ريشياردو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيرستابين يعتذر عن حادث ريشياردو.

صحيفة اليوم اعتذر الهولندي ماكس فيرستابين، سائق فريق ريد بول، لزميله في الفريق الأسترالي دانيل ريشياردو، بعد الاصطدام الذي وقع بينهما أول من أمس في اللفة الأولى من سباق الجائزة الكبرى في المجر ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات السيارات «فورمولا-1».

وغادر ريشياردو السباق مبكراً بسبب هذا التصادم وتحديداً بعد اللفة الأولى.

وقال فيرستابين في مؤتمر صحفي بعد السباق: «أعتذر لدانيل ريشياردو ولفريق ريد بول».

وأكد السائق الهولندي أنه سيتحدث مع زميله الأسترالي بشكل شخصي للاعتذار له.

وبعد أن تجاوزه ريشياردو في المنحنى الأول، حاول فيرستابين استرداد مركزه في المنحنى الثاني ولكنه اصطدم بسيارة زميله. ولم تتسبب العقوبة في ضرر بالغ لفيرستابين، حيث إنه أنهى السباق في المركز الخامس، وهو نفس المركز الذي كان يحتله عند وقوع الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيرستابين يعتذر عن حادث ريشياردو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان