الأهلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح في بطولة العرب
الأهلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح في بطولة العرب

الأهلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح في بطولة العرب صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم الأهلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح في بطولة العرب، الأهلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح في بطولة العرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح في بطولة العرب.

صحيفة اليوم أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية والتي أجريت أمس بمدينة الإسكندرية عن اصطدام الأهلي المصري مجدداً بالفيصلي الأردني، فيما يلعب الترجي التونسي مع الفتح الرباطي المغربي.

وتقام مباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني غداً في العاشرة مساء بتوقيت الإمارات على استاد برج العرب بالإسكندرية، بينما تقام مباراة الترجي التونسي والفتح الرباطي المغربي بعد غد الخميس في نفس التوقيت على استاد الإسكندرية.

وكانت القرعة قد أقيمت بنظام غير موجه ومفتوحة على كل الاحتمالات وهو ما وضع الأهلي المصري في مواجهة الفيصلي الأردني للمرة الثانية في البطولة بعدما كان قد فاز الفيصلي على نظيره المصري 1-0 في افتتاح البطولة. وتم السماح بحضور 25 ألف متفرج مباراة الأهلي والفيصلي على استاد برج العرب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي يصطدم بالفيصلي .. والترجي يواجه الفتح في بطولة العرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان