معسكر الوحدة بين مصر وتونس وتركيا
معسكر الوحدة بين مصر وتونس وتركيا

معسكر الوحدة بين مصر وتونس وتركيا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم معسكر الوحدة بين مصر وتونس وتركيا، معسكر الوحدة بين مصر وتونس وتركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، معسكر الوحدة بين مصر وتونس وتركيا.

صحيفة اليوم واصل التونسي جميل بلقاسم المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الوحدة التركيز على المناورات الكروية مع تفضيله متابعتها من على مدرجات ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي وذلك بهدف تقييم أداء اللاعبين وانتقاء العناصر الأفضل بهدف التوصل إلى التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في دوري أندية الدرجة الأولى الذي سينطلق بعد أقل من 6 أسابيع، بالإضافة إلى العناصر التي سيتم الاستغناء عن خدماتها بعد أن ربطت إدارة النادي بقاء بعض اللاعبين من عدمه بالتقرير النهائي، الذي سيرفعه مدرب الفريق. من جهة أخرى، ينتظر أن تعلن إدارة النادي اليوم عن المكان، الذي سيقيم فيه الفريق معسكره الإعدادي الخارجي وذلك بعد عملية مفاضلة بين 3 دول وهي: مصر وتونس وتركيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، معسكر الوحدة بين مصر وتونس وتركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم