مدرب منتخب الطائرة: بطولة العالم ستخلق جيل قادر على التواجد ضمن العظماء
مدرب منتخب الطائرة: بطولة العالم ستخلق جيل قادر على التواجد ضمن العظماء

مدرب منتخب الطائرة: بطولة العالم ستخلق جيل قادر على التواجد ضمن العظماء صحيفة اليوم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم مدرب منتخب الطائرة: بطولة العالم ستخلق جيل قادر على التواجد ضمن العظماء، مدرب منتخب الطائرة: بطولة العالم ستخلق جيل قادر على التواجد ضمن العظماء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب منتخب الطائرة: بطولة العالم ستخلق جيل قادر على التواجد ضمن العظماء.

صحيفة اليوم قال حسن الحصري، المدرب العام للمنتخب، أن الجهاز الفني، وضع نصب عينيه هدف أساسي، للمشاركة في كأس العالم، المقبلة، بخلاف المنافسة علي اللقب. 

وأوضح الحصري، أن الجهاز الفني، بقيادة البرازيلى ماركوس ميراندا، وضع نصب عينيه ضرورة أن تبرز البطولة، لاعبين صغار السن حتى يكونوا نواة المنتخب الأول فى المرحلة المقبلة، ويكون بمقدورهم التواجد ضمن عظماء اللعبة بفضل الخبرة التي سيمتلكونها باللعب مع المنتخبات الكبيرة. 

وقال الحصرى، إن مشاركة اللاعبين، فى المعسكرات المغلقة حتى وإن لم يتم اختبار بعضٍ منهم فهو فى حد ذاته مكسب كبير لهم علاوةً على أن المشاركة فى البطولات العالمية المجمعة، ومواجهة منتخبات قوية، لإمتلاكها محترفين فى أفضل الأندية الكبرى سيكسب لاعبى مصر المزيد من الخبرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب منتخب الطائرة: بطولة العالم ستخلق جيل قادر على التواجد ضمن العظماء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم