الهلال يختتم معسكر النمسا بالخسارة أمام ايتيمز التركي
الهلال يختتم معسكر النمسا بالخسارة أمام ايتيمز التركي

الهلال يختتم معسكر النمسا بالخسارة أمام ايتيمز التركي صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم الهلال يختتم معسكر النمسا بالخسارة أمام ايتيمز التركي، الهلال يختتم معسكر النمسا بالخسارة أمام ايتيمز التركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يختتم معسكر النمسا بالخسارة أمام ايتيمز التركي.

صحيفة اليوم أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال معسكره الإعدادي في النمسا بخسارة مباراته الودية أمام ايتيمز التركي بنتيجة 2-1 في ختام المباريات الودية للفريق في المعسكر الخارجي استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تغادر صباح الإثنين (31 يوليو 2017)، بعثة الفريق الهلالي النمسا متجهة إلى الرياض بعد اختتام المعسكر الخارجي الذي بدأ في ١١ يوليو الجاري.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة ليومين نظير الجهود التي بذلوها خلال مرحلة الإعداد، على أن يعودوا للاستعداد لأولى مواجهات الفريق في دوري المحترفين السعودي والتي ستكون أمام الفيحاء بالرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يختتم معسكر النمسا بالخسارة أمام ايتيمز التركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل