مورينيو يحسم مصير مارسيال مع اليونايتد
مورينيو يحسم مصير مارسيال مع اليونايتد

مورينيو يحسم مصير مارسيال مع اليونايتد صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مورينيو يحسم مصير مارسيال مع اليونايتد، مورينيو يحسم مصير مارسيال مع اليونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو يحسم مصير مارسيال مع اليونايتد.

صحيفة اليوم أخطر المدير الفنى لفريق نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، جوزيه مورينيو، مهاجمه الفرنسى أنطونى مارسيال بأن هناك مكان مضمون له فى الفريق الموسم المقبل.

وقال مورينيو، فى تصريحات نقلتها شبكة "إى إس بى إن" الأمريكية، اليوم الخميس، "الجميع له دور فى خطة الفريق للموسم القادم، والخطة هى امتلاك قائمة كاملة للفريق جيدة وليس مجموعة أساسيين جيدة فقط حتى يكون هناك الكثير من الخيارات".

وأضاف: "هناك لاعبين مهمين مصابين لفترة طويلة، وسيعودون للتدريبات بحلول نهاية العام، لذلك فإن فريقنا حاليا ليس بالكبير من حيث العدد، نحتاج إلى خيارات ولاعبين مختلفين، فلوكاكو ومارسيال وراشفورد جميعهم مختلفون ونحن نحتاج هذا التنوع المفيد للفريق، سيكون أمرا رائعا اختيار التشكيل فى كل مباراة على أساس الخطة والخصم".

يُذكر أن تقارير إخبارية ربطت اسم مارسيال بانتقال على سبيل الإعارة إلى إنترميلان الإيطالى، كجزء من صفقة للتعاقد مع إيفان بيريزيتش للانتقال إلى أولد ترافورد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مورينيو يحسم مصير مارسيال مع اليونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ