حجازى يواجه جماهير وست بروميتش.. الثلاثاء
حجازى يواجه جماهير وست بروميتش.. الثلاثاء

حجازى يواجه جماهير وست بروميتش.. الثلاثاء صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم حجازى يواجه جماهير وست بروميتش.. الثلاثاء، حجازى يواجه جماهير وست بروميتش.. الثلاثاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حجازى يواجه جماهير وست بروميتش.. الثلاثاء.

صحيفة اليوم حددت إدارة نادى وست بروميتش الإنجليزى، يوم الثلاثاء المقبل، موعدا للمقابلة الخاصة بين صفقات الفريق الجديدة، والتى من بينها المصرى الدولى أحمد حجازى مع جماهير النادى.

وأصدر النادى الإنجليزى بيانا رسميًا حدد فيه موعد المقابلة الخاصة بين الصفقات الجديدة للنادى والجماهير، والمقرر إقامتها على ملعب "ميجا ستور"، حيث ستشمل توقيع اللاعبين على القمصان بجانب التقاط الصور التذكارية.

وناشدت إدارة النادى جماهيرها بالتوافد مبكرًا من أجل ضمان الحصول على توقيعات الوافدين الجدد، فى ظل كثرة الطلبات التى تلقاها النادى من الجماهير خلال الفترة الأخيرة، والتى ترغب فى المشاركة بهذه الاحتفالية البسيطة.

وانتقل أحمد حجازى إلى وست بروميتش، الصيف الحالى قادما من النادى الأهلى لمدة موسم على سبيل الإعارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حجازى يواجه جماهير وست بروميتش.. الثلاثاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ