روني يسجل هدفه رقم 200 في الدوري الممتاز
روني يسجل هدفه رقم 200 في الدوري الممتاز

روني يسجل هدفه رقم 200 في الدوري الممتاز صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم روني يسجل هدفه رقم 200 في الدوري الممتاز، روني يسجل هدفه رقم 200 في الدوري الممتاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روني يسجل هدفه رقم 200 في الدوري الممتاز.

صحيفة اليوم سجل واين روني العائد حديثا إلى صفوف ايفرتون من مانشستر يونايتد، هدفه رقم 200 في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم عندما افتتح التسجيل في مرمى مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في مانشستر في ختام المرحلة الثانية.

واستغل روني (31 عاما) تمريرة متقنة من زميله الشاب دومينيك كالفرت لوين ليسدد الكرة داخل شباك حارس السيتيزن البرازيلي ادرسون المنتقل إليه مطلع الموسم الحالي من بنفيكا في الدقيقة 35.

وبات روني ثاني لاعب يحقق هذا الإنجاز منذ اعتماد نظام الدوري الممتاز موسم 1992-93 بعد مهاجم منتخب انكلترا الن شيرر الذي سجل 260 هدفا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روني يسجل هدفه رقم 200 في الدوري الممتاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم