«دولجوبولوف» يطيح بـ«بيرديتش» من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
«دولجوبولوف» يطيح بـ«بيرديتش» من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

«دولجوبولوف» يطيح بـ«بيرديتش» من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «دولجوبولوف» يطيح بـ«بيرديتش» من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، «دولجوبولوف» يطيح بـ«بيرديتش» من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «دولجوبولوف» يطيح بـ«بيرديتش» من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

صحيفة اليوم فجر لاعب التنس الأوكراني ألكسندر دولجوبولوف مفاجأة جديدة من مفاجآت بطولة أمريكا المفتوحة «فلاشينج ميدوز»، آخر بطولات «جراند سلام» الأربع الكبرى في الموسم الحالي، وأطاح بالتشيكي توماس بيرديتش من الدور الثاني للبطولة.

وتأهل «دولجوبولوف» للدور الثالث «دور الـ32» للبطولة، بالفوز الثمين «3-6» و«6-1»، و«7-6» (7-5) و«6-2»، الخميس، على «بيرديتش»، المصنف الخامس عشر للبطولة.

وهذه هي المرة الأولى التي يودع فيها «بيرديتش» هذه البطولة مبكرًا منذ أن ودع نسخة 2010 من الدور الأول.

ويلتقي «دولجوبولوف»، المصنف 64 عالميًا، في الدور الثالث مع الصربي فيكتور ترويشكي، المصنف 52 عالميًا، والذي تغلب على الإيطالي ستيفانو ترافيليا «7-6» (8-6) و«7-5» و«6-0».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «دولجوبولوف» يطيح بـ«بيرديتش» من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم