رونالدو يبهر عشاق الكرة بهدف ساحر من مقصية جميلة (فيديو)
رونالدو يبهر عشاق الكرة بهدف ساحر من مقصية جميلة (فيديو)

رونالدو يبهر عشاق الكرة بهدف ساحر من مقصية جميلة (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم رونالدو يبهر عشاق الكرة بهدف ساحر من مقصية جميلة (فيديو)، رونالدو يبهر عشاق الكرة بهدف ساحر من مقصية جميلة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يبهر عشاق الكرة بهدف ساحر من مقصية جميلة (فيديو).

صحيفة اليوم سجل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو هدفا جميلا لمنتخب بلاده البرتغال من مقصية رائعة في شباك ضيفه جزر فارو، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب منافسات الجولة السابعة عن المجموعة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وجاء هدف رونالدو بعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عبر ضربة مقصية رائعة، وهو الهدف رقم 76 في مسيرته على المستوى الدولي.

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني في المجموعة برصيد 13، خلف سويسرا صاحبة الصدارة برصيد 18 نقطة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رونالدو يبهر عشاق الكرة بهدف ساحر من مقصية جميلة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21