جهاز الزمالك يجتمع مع مرتضى منصور قبل رحلة الأردن
جهاز الزمالك يجتمع مع مرتضى منصور قبل رحلة الأردن

جهاز الزمالك يجتمع مع مرتضى منصور قبل رحلة الأردن صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم جهاز الزمالك يجتمع مع مرتضى منصور قبل رحلة الأردن، جهاز الزمالك يجتمع مع مرتضى منصور قبل رحلة الأردن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جهاز الزمالك يجتمع مع مرتضى منصور قبل رحلة الأردن.

صحيفة اليوم يعقد الجهاز الفنى لنادى الزمالك جلسة مع مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، قبل السفر إلى الأردن يوم السبت المقبل استعدادا لملاقاة الفيصلى الأردنى يوم الأحد وديا.

ويسعى جهاز الزمالك لوضع الشكل النهائى لقائمة الموسم الجديد، خاصة مع ضرورة رحيل لاعب أفريقى من ضمن الخماسى المتواجد بالقائمة حاليا بخلاف لاعب محلى آخر يجب رحيله لتصبح القائمة النهائية 30 لاعبا فقط.

وستحسم جلسة جهاز الزمالك مع مرتضى منصور الشكل النهائى لقائمة الفريق بالموسم الجديد، قبل إرسال القائمة الثانية قبل يوم 7 سبتمبر المقبل، وهو الموعد الأخير للقيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جهاز الزمالك يجتمع مع مرتضى منصور قبل رحلة الأردن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع