طائرة منتخب مصر تغادر أوغندا فى طريق العودة للإسكندرية
طائرة منتخب مصر تغادر أوغندا فى طريق العودة للإسكندرية

طائرة منتخب مصر تغادر أوغندا فى طريق العودة للإسكندرية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم طائرة منتخب مصر تغادر أوغندا فى طريق العودة للإسكندرية، طائرة منتخب مصر تغادر أوغندا فى طريق العودة للإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طائرة منتخب مصر تغادر أوغندا فى طريق العودة للإسكندرية.

صحيفة اليوم أقلعت الطائرة التى تقل بعثة المنتخب الوطنى العائدة من أوغندا فى طريق عودتها إلى الإسكندرية، بعد الانتهاء من مباراة الفراعنة أمام منتخب الأوناش، فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وخسر المنتخب المصرى من نظيره الأوغندى بهدف نظيف، وفرط فى صدارة المجموعة الخامسة التى يتربع عليها الأوناش حاليا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن الفراعنة أصحاب المركز الثاني.

 

ومن المقرر أن تصل البعثة المصرية مطار برج العرب لدخول معسكر مغلق حتى مباراة العودة، والمقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طائرة منتخب مصر تغادر أوغندا فى طريق العودة للإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع