نيبوشا يتسلم مقدم عقده مع الزمالك بالدولار
نيبوشا يتسلم مقدم عقده مع الزمالك بالدولار

نيبوشا يتسلم مقدم عقده مع الزمالك بالدولار صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نيبوشا يتسلم مقدم عقده مع الزمالك بالدولار، نيبوشا يتسلم مقدم عقده مع الزمالك بالدولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيبوشا يتسلم مقدم عقده مع الزمالك بالدولار.

صحيفة اليوم تسلم نيبوشا المدير الفنى للزمالك مقدم عقده من القلعة البيضاء، أول أمس الثلاثاء، قبل سفره إلى الأردن عصر أمس لقضاء أجازة قصيرة هناك .

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن الخواجة تسلم مقدم عقده بالدولار وليس الجنيه المصرى حيث صرف 74 ألف دولار "كاش" وهى قيمة راتبه لمدة شهرين وبالتالى لن يتقاضى الخواجة راتبه فى عن شهرى سبتمبر و أكتوبر وفقا لاتفاق مع المجلس الأبيض عند توقيع العقود .

ويعود نيبوشا إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل بصحبة بعثة الزمالك التى ستواجه الفيصلى الأردنى فى عمان يوم الأحد المقبل .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيبوشا يتسلم مقدم عقده مع الزمالك بالدولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع