شاهد.. غينيا تحقق فوزًا قاتلًا على ليبيا في تصفيات كأس العالم 2018
شاهد.. غينيا تحقق فوزًا قاتلًا على ليبيا في تصفيات كأس العالم 2018

شاهد.. غينيا تحقق فوزًا قاتلًا على ليبيا في تصفيات كأس العالم 2018 صحيفة اليوم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم شاهد.. غينيا تحقق فوزًا قاتلًا على ليبيا في تصفيات كأس العالم 2018، شاهد.. غينيا تحقق فوزًا قاتلًا على ليبيا في تصفيات كأس العالم 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. غينيا تحقق فوزًا قاتلًا على ليبيا في تصفيات كأس العالم 2018.

صحيفة اليوم حقق منتخب غينيا فوزًا قاتلاً على منتخب ليبيا 3-2، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وحصد المنتخب الغيني أول 3 نقاط في رصيده، فيما بقي رصيد ليبيا خاويًا من أي نقاط، علمًا بأن المنتخبين سيلتقيان الأسبوع المقبل في الجولة الرابعة من التصفيات، في مدينة المنستير في تونس.

ويحتل منتخبا تونس والكونغو الديمقراطية، الصدارة بـ6 نقاط، قبل المواجهتين المقررتين بينهما بالمجموعة الأولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. غينيا تحقق فوزًا قاتلًا على ليبيا في تصفيات كأس العالم 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم