الان #ختام الميركاتو.. ريال مدريد يتحرك لضم مهاجم فالنسيا
الان #ختام الميركاتو.. ريال مدريد يتحرك لضم مهاجم فالنسيا

#ختام الميركاتو.. ريال مدريد يتحرك لضم مهاجم فالنسيا

صحيفة اليوم نقلا عن بطولات ننشر لكم الان #ختام الميركاتو.. ريال مدريد يتحرك لضم مهاجم فالنسيا، الان #ختام الميركاتو.. ريال مدريد يتحرك لضم مهاجم فالنسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

#ختام الميركاتو.. ريال مدريد يتحرك لضم مهاجم فالنسيا

.

صحيفة اليوم كشف تقرير وراد مُنذ قليل أن نادي ريال مدريد الإسباني لم يغلق بشكل نهائي الباب أمام التعاقد مع لاعب جديد، قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

 

وبحسب صحيفة "البرنابيو" الإسبانية، فأن النادي الملكي يريد التعاقد مع اللاعب الإسباني رافا مير مهاجم فريق فالنسيا.

وأشارت الصحيفة إلي أن مسؤولي النادي يريدون التعاقد مع اللاعب وضمه للفريق الأول، على الرغم من كونه لا يزال يبلغ من العمر 20 عامًا، بالإضافة إلي أنه يلعب مع الفريق الثاني لفالنسيا.

وقالت الصحيفة المقربة من المعسكر المدريدى أن الريال على استعداد لتقديم 2.5 مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم الذي سوف ينتهي تعاقد مع في صيف عام 2018.

ويذكر أن ريال مدريد لم يقم باستقطاب مهاجم خلال الميركاتو الحالي، بعد بيع ألفاروا موراتا لتشيلسي، وقام فقط بإنهاء إعارة بورخا مايورال، ليكون المهاجم الثالث بجانب كريم بنزيما وجايث بيل في الخط الأمامي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

#ختام الميركاتو.. ريال مدريد يتحرك لضم مهاجم فالنسيا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات