قاهر نادال يهزم تسونجا ويتأهل للدور الثالث في أمريكا المفتوحة
قاهر نادال يهزم تسونجا ويتأهل للدور الثالث في أمريكا المفتوحة

قاهر نادال يهزم تسونجا ويتأهل للدور الثالث في أمريكا المفتوحة صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم قاهر نادال يهزم تسونجا ويتأهل للدور الثالث في أمريكا المفتوحة، قاهر نادال يهزم تسونجا ويتأهل للدور الثالث في أمريكا المفتوحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قاهر نادال يهزم تسونجا ويتأهل للدور الثالث في أمريكا المفتوحة.

صحيفة اليوم تأهل اللاعب الكندي دينيس شابوفالوف المصنف 69 إلى الدور الثالث في منافسات فردي الرجال ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس ، اليوم الخميس.

وتمكن شابوفالوف من بلوغ الدور الثالث في آخر البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم بعدما تغلب على منافسه الفرنسي جو ويلفريد تسونجا بواقع ثلاث مجموعات نظيفة تفاصيلهما 6-4 و 6-4 و 7-6.

وفاجأ شابوفالوف الجميع في وقت مبكر من الشهر الحالي عندما وصل إلى الدور قبل النهائي في كأس روجرز، والذي تضمن انتصاره على رفاييل نادال المصنف الأول عالميا.

ويلعب شابوفالوف في الدور الثالث ضد البريطاني كايل ادموند الذي تغلب على الأمريكي ستيف جونسون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قاهر نادال يهزم تسونجا ويتأهل للدور الثالث في أمريكا المفتوحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360