المنتخب يعود من كمبالا فجر الجمعة استعدادًا لمباراة العودة المرتقبة أمام أوغندا
المنتخب يعود من كمبالا فجر الجمعة استعدادًا لمباراة العودة المرتقبة أمام أوغندا

المنتخب يعود من كمبالا فجر الجمعة استعدادًا لمباراة العودة المرتقبة أمام أوغندا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المنتخب يعود من كمبالا فجر الجمعة استعدادًا لمباراة العودة المرتقبة أمام أوغندا، المنتخب يعود من كمبالا فجر الجمعة استعدادًا لمباراة العودة المرتقبة أمام أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب يعود من كمبالا فجر الجمعة استعدادًا لمباراة العودة المرتقبة أمام أوغندا.

صحيفة اليوم تصل بعثة المنتخب الوطني، في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، أول أيام عيد الأضحى، قادمة من العاصمة الأوغندية كمبالا، بعد انتهاء المباراة التي خاضها مع نظيره الأوغندي، الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويدخل المنتخب معسكرًا مغلقًا ببرج العرب، استعدادًا لمباراة العودة مع أوغندا، المقررة الثلاثاء، لضيق الوقت بين المواجهتين.

وتمسَّك الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، ومعه عدد من اللاعبين، بالعودة من أوغندا عقب مباراة الخميس.

ورصدت «المصرى اليوم» سلسلة من المشاورات بين أعضاء البعثة على موعد العودة إلى مصر، حيث طلب فريق من البعثة ضرورة اصطحاب الحقائب وجميع المتعلقات في الأتوبيس الذي نقل الفريق إلى ملعب المباراة، وبعدها تتوجه البعثة إلى المطار مباشرة، حتى يستطيع اللاعبون اللحاق بصلاة العيد في برج العرب، فضلاً عن كون المبيت أو التأخير لعدد من الساعات لن يفيد.

بينما رأى الفريق الآخر أن تبقى البعثة لمدة ساعتين أو ثلاث داخل الفندق، حتى يتمكن اللاعبون من عمل جلسات الاستشفاء لتجنب إصابتهم بالإرهاق بسبب الضغوط والمجهود الكبير الذي بذلوه خلال فترة التحضير للمباراة، خاصة أن الوقت بين المباراتين ضيق.

واستمرت حالة النقاش والخلاف داخل البعثة حتى ساعة متأخرة من ليلة المباراة، قبل أن يحسم الأمر بالسفر مباشرة عقب المباراة.

فيما قرر «كوبر» خوض اللاعبين مرانًا خفيفًا، مساء الجمعة، عبارة عن فك للعضلات وجلسات استشفاء للحفاظ على حالتهم، على أن يبدأ، السبت، التدريبات الفنية وتسبقها جلسة مطولة سيعقدها «كوبر» مع اللاعبين لشرح سلبيات وإيجابيات مباراة أوغندا، والوقوف على الأخطاء لتجنب تكرارها في مواجهة الثلاثاء المقبل.

على صعيد آخر، كلف «كوبر» مساعديه محمود فايز، مسؤول تحليل الأداء، وأسامه نبيه، المدرب المساعد، بعمل تقرير شامل عن أداء اللاعبين خلال مباراة أوغندا لمناقشته، وتحديد النقاط السلبية في أداء كل لاعب قبل المواجهة المقبلة، فضلًا عن رغبته في تطوير أداء بعض اللاعبين من المجموعة المتواجدة، كما يدرس «كوبر» الاعتماد على نفس التشكيلة التي خاضت مباراة أوغندا، في لقاء الثلاثاء، مع إجراء تعديل محدود، باعتبارها الأجهز فنياً لتلك المباراة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المنتخب يعود من كمبالا فجر الجمعة استعدادًا لمباراة العودة المرتقبة أمام أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم