أبوريدة رغم إلغاء هدف صحيح للمنتخب: حكم لقاء أوغندا كان مُحايدًا
أبوريدة رغم إلغاء هدف صحيح للمنتخب: حكم لقاء أوغندا كان مُحايدًا

أبوريدة رغم إلغاء هدف صحيح للمنتخب: حكم لقاء أوغندا كان مُحايدًا صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم أبوريدة رغم إلغاء هدف صحيح للمنتخب: حكم لقاء أوغندا كان مُحايدًا، أبوريدة رغم إلغاء هدف صحيح للمنتخب: حكم لقاء أوغندا كان مُحايدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أبوريدة رغم إلغاء هدف صحيح للمنتخب: حكم لقاء أوغندا كان مُحايدًا.

صحيفة اليوم أثنى هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، على الموريتاني لمغيفري حكم لقاء منتخب مصر أمام أوغندا بالجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم، والذي انتهى بخسارة الفراعنة 1/0.

وقال أبوريدة في تصريحات للصحفيين بالمطار قبل العودة للإسكندرية: "حكم المباراة كان محايدًا ولم يتحامل علينا وهذا ما توقعته قبل اللقاء".

وألغى الحكم الموريتاني هدفًا صحيحًا لمنتخب مصر بشهادة خبراء التحكيم، سجله محمود عبدالمنعم كهربا في الشوط الأول للقاء.

وتابع: "طالبت اللاعبين بالفوز على أوغندا والكونغو قبل الذهاب إلى غانا في الجولة الأخيرة".
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أبوريدة رغم إلغاء هدف صحيح للمنتخب: حكم لقاء أوغندا كان مُحايدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد