تغريم سيد عبد الحفيظ 20 ألف جنيه بسبب الهجوم على الحكام
تغريم سيد عبد الحفيظ 20 ألف جنيه بسبب الهجوم على الحكام

تغريم سيد عبد الحفيظ 20 ألف جنيه بسبب الهجوم على الحكام صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم تغريم سيد عبد الحفيظ 20 ألف جنيه بسبب الهجوم على الحكام، تغريم سيد عبد الحفيظ 20 ألف جنيه بسبب الهجوم على الحكام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تغريم سيد عبد الحفيظ 20 ألف جنيه بسبب الهجوم على الحكام.

صحيفة اليوم قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، تغريم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى 20 ألف جنيه بسبب هجومه على الحكام عقب مباراة الأهلى والطلائع بالدورى.

وأرجعت اللجنة الغرامة إلى المذكرة التى قدمتها لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، ضد عبد الحفيظ بسبب تطاوله على الحكام فى وسائل الإعلام عقب المباراة.

وأكدت اللجنة أن تقرير الحكم أحمد حمدى لم يتضمن أى أحداث أو إدانة للجهاز الفنى للأهلى أثناء المباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تغريم سيد عبد الحفيظ 20 ألف جنيه بسبب الهجوم على الحكام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا