منتخب العراق للكرة المصغرة يخسر امام المكسيك بهدفين دون رد
منتخب العراق للكرة المصغرة يخسر امام المكسيك بهدفين دون رد

منتخب العراق للكرة المصغرة يخسر امام المكسيك بهدفين دون رد صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم منتخب العراق للكرة المصغرة يخسر امام المكسيك بهدفين دون رد، منتخب العراق للكرة المصغرة يخسر امام المكسيك بهدفين دون رد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب العراق للكرة المصغرة يخسر امام المكسيك بهدفين دون رد.


صحيفة اليوم خسر المنتخب الوطني العراقي للكرة المصغرة امام نظيره المكسيكي بهدفين دون رد في افتتاح مشواره لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في مدينة نابل التونسية.

وذكر المدرب المساعد للفريق العراقي احمد صبحي لـ صحيفة اليوم، ان "الخسارة في اول لقاء وعدم تقديم المستوى الفني الجيد يعود لضعف الإعداد، حيث لم تتضمن فترة التحضيرات خوض مباريات كبيرة بحجم نهائيات كاس العالم".



واضاف ان "تراجع الفريق في الشوط الثاني تسبب في تسجيل هدافين في مرمى العراق"، مشيرا الى ان "الكادر الفني سيعمل على تصحيح الأخطاء في المباراة الثانية التي سيخوضها المنتخب العراقي امام منتخب تشيلي يوم غد الأحد في الجولة الثانية لنهائيات كاس العالم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منتخب العراق للكرة المصغرة يخسر امام المكسيك بهدفين دون رد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز