رضا عبدالعال: نحتاج إلى 90 دقيقة تركيز أمام الكونغو.. «عاوزين فحت»
رضا عبدالعال: نحتاج إلى 90 دقيقة تركيز أمام الكونغو.. «عاوزين فحت»

رضا عبدالعال: نحتاج إلى 90 دقيقة تركيز أمام الكونغو.. «عاوزين فحت» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رضا عبدالعال: نحتاج إلى 90 دقيقة تركيز أمام الكونغو.. «عاوزين فحت»، رضا عبدالعال: نحتاج إلى 90 دقيقة تركيز أمام الكونغو.. «عاوزين فحت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رضا عبدالعال: نحتاج إلى 90 دقيقة تركيز أمام الكونغو.. «عاوزين فحت».

صحيفة اليوم أكد رضا عبدالعال، لاعب المنتخب الوطني السابق، أن لاعبي المنتخب قادرون على عبور مباراة الكونغو، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

ويحتاج المنتخب الوطني لتحقيق الفوز بأي نتيجة على نظيره الكونغولي، في المباراة التي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، لضمان التأهل للمونديال.

وفي تصريحات خاصة لـ«صحيفة اليوم»، اليوم السبت، قال «عبدالعال»: «لن يتحقق لنا حلم التأهل للمونديال إلا بالتركيز الشديد طوال المباراة، والسعي لهز شباك المنافس».

وأضاف: «إحنا ماوصلناش كأس عالم، لازم نعدي الكونغو، خاصة أنه منتخب قوي وكان سببا في خروج غانا من حسابات التأهل مبكرًا، ولو استهنا به لا قدر الله سوف يكون هناك مشكلة».

وواصل: «محتاجين 90 دقيقة تركيز و(فحت) من اللاعيبة في كل حتة في الملعب، وإن شاء الله نتأهل بكرة... مش مهم مين اللي يلعب، المهم نحقق الهدف».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رضا عبدالعال: نحتاج إلى 90 دقيقة تركيز أمام الكونغو.. «عاوزين فحت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم