مفاجأة.. غانا تطالب بإعادة مباراة أوغندا في تصفيات المونديال
مفاجأة.. غانا تطالب بإعادة مباراة أوغندا في تصفيات المونديال

مفاجأة.. غانا تطالب بإعادة مباراة أوغندا في تصفيات المونديال صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم مفاجأة.. غانا تطالب بإعادة مباراة أوغندا في تصفيات المونديال، مفاجأة.. غانا تطالب بإعادة مباراة أوغندا في تصفيات المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. غانا تطالب بإعادة مباراة أوغندا في تصفيات المونديال.

صحيفة اليوم  

تقدم الإتحاد الغاني لكرة القدم، باحتجاج رسمي إلى الإتحاد الدولي "فيفا" بسبب الأخطاء الكارثية التي وقع فيها الحكم الجنوب إفريقي دانيال بينت، والطاقم المعاون، خلال لقاء البلاك ستارز أمام أوغندا في الجولة الخامسة من تصفيات المونديال.

 

وتغاضى الحكم الجنوب إفريقي عن احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح البلاك ستارز، بالإضافة لقيام المساعدين بإلغاء هدفين صحيحين بحجة التسلل، مما أضاع على المنتخب الغاني فرصة الاستمرار في المنافسة للصعود لبطولة كأس العالم.

 

وكان لقاء المنتخبين الذي أقيم عصر اليوم قد أنتهى بتعادل سلبي بينهما، وشهد عدة أخطاء تحكيمية من طرف حكم اللقاء الجنوب أفريقي ومساعديه، حيث فقدت غانا أي فرصة للصعود لكأس العالم بعد أن أصبح الفارق بينه وبين مصر المتصدرة 4 نقاط.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مفاجأة.. غانا تطالب بإعادة مباراة أوغندا في تصفيات المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية