بالفيديو.. أول تعليق من خالد مرتجي بعد مشادة عماد وحيد في الأهلي
بالفيديو.. أول تعليق من خالد مرتجي بعد مشادة عماد وحيد في الأهلي

بالفيديو.. أول تعليق من خالد مرتجي بعد مشادة عماد وحيد في الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. أول تعليق من خالد مرتجي بعد مشادة عماد وحيد في الأهلي، بالفيديو.. أول تعليق من خالد مرتجي بعد مشادة عماد وحيد في الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. أول تعليق من خالد مرتجي بعد مشادة عماد وحيد في الأهلي.

صحيفة اليوم رفض خالد مرتجي المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي، التعليق على الواقعة والمشادة الكلامية مع عماد وحيد، عضو مجلس الإدارة الحالي.

وأكد مرتجي، أنه لن يدخل في أزمة مع وحيد، خصوصًا أنهما يرتبطان بعلاقة "نسب"، كما أنه لن يضر النادي الأهلي بالحديث عن الخلافات في الوقت الحالي.

وقال في تصريحات تليفزيونية: "أنا خالد مرتجي ابن الفريق مرتجي رمز النادي الأهلي ماينفعش احكي علي حاجه ممكن تشوه أي حد من أسره النادي الأهلي"

وطالب نجل الفريق عبدالمحسن مرتجي، بضرورة إغلاق الأزمة وعدم الحديث عنها في الوقت الحالي، حرصًا على النادي الأهلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. أول تعليق من خالد مرتجي بعد مشادة عماد وحيد في الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية